اركبوا اطول خيلكم/سيدي علي بلعمش

في الأحلام ، في الخيال ، في نشوة الأمل المرضية ، تستطيع أن تعمل أي صورة لنفسك ؛ أن تكون ملكا مهابا ، أن تكون زعيما لا يشق له غبار ، أن تكون بوتين آخر ، ترجف الأرضُ حين يغضب ، أن تكون كذبة بيرامية أخرى ، تتنازع هودجَ أحلامها ضرائرُ يومه الأطول !!

في خطابه المأزوم مساء أمس في نواذيبو ، كان بيرام يركب حلما يعي جيدا أنه أكبر من كل مقاسات توقعاته ..

كانت عباراته مشحونة بآمال لحظة يدرك أنها كاذبة مثله ، كانت مدعاة حقيقية للشفقة عليه ..

مساء أمس في نواذيبو ، كنا أمام نمر حقيقي من ورق ، لمن لم يفهم العبارة قط ..

كانت دعوات بيرام مساء أمس في نواذيبو ، للتمرد و العصيان ، كبوة حصان رهان خاسر ، يدرك أن دولة ابن تاشفين أكبر من أحلام الأوغاد ..

كانت رحلة بيرام إلى نواذيبو خطأ جغرافيا (على ذمة GPS) ، لم يقرأ صاحبها من تاريخ المدينة غير مخلفات “موكا” و مغالطات الهجرة غير الشرعية !!

مساء أمس في نواذيبو ، كان بيرام يحتاج نبذة موجزة عن أبي بكر بن عمر ليتذكر أنه يعبر منطقة مليئة بالحفر ..

كان ظهور بيرام مساء أمس في مدينة نواذيبو ، يجسد خجل الأجهزة الأمنية التي تعاقبت على البلد و يؤكد علاقته المشبوهة باللص ولد ولد عبد العزيز ، شريكه في محرقة المدونة المالكية (شلت أياديهم و خابت مساعيهم) و توأمه في الجبن و الطمع و الجهل ..

سنرى غدا بماذا يهددنا بيرام .. بماذا يمكر لنا الوغد عزيز .. بماذا تتوعدنا خلايا تيام صامبا الجبانة..

أعلنوا فوز بيرام غدا ، قبل نهاية الفرز و لتمدكم كل الجهات الخارجية المشبوهة بمخطط (GRAB) معد على المقاس و انشروا نتائجكم المزورة (أعني المفبركة) على صفحة السماء و شاشة الجزيرة..
اركبوا أطول خيلكم و اطلبوا تدخل تل آبيب و كل أيادي صهيون الخفية ..
لكن تذكروا حين يتم القبض عليكم أنكم نسيتم أنكم أصغر بكثير من هكذا مهمة .. أنكم أجبن بكثير من حمل هكذا مشروع .. أنكم مجرد عملاء رخيصين تحرككم أيادي قذرة ، لن تهتم بمصيركم بعد فشل مهمتكم المرسومة على نموذج غبائكم ..

أليس غدا لناظره قريب !؟

اظهر المزيد