ريماتل : اعتذار مقبول و قد جل من لا يخطئ

تقدم السيد مدير فرع ريماتل و كافة طاقمه بالاعتذار الصادق و المهني من دون مساومات لوكالة صحفي ميل ميل الاستقصائية التي نشرت معاناتها من تردي خدمات الشركة .
و رد السيد المدير ما حصل الى أسباب فنية خارجة عن ارادته و تعهد بتصحيح ما حصل من اخطاء على الفور .
و بالفعل باشر فريق فني من ريماتل استبدال كافة الاجهزة و تعويض الوكالة شهرا من الخدمة تعويضا عن ما حصل من انقطاعات فى خدمة النت .
و رغم بساطة التكلفة المادية لما قامت به ريماتل فإن رمزيته المتمثلة فى الاعتذار الشديد و من كل طاقمها و السرعة الفائقة فى تلافى الخلل و إصلاحه أكدا للوكالة حسن إختيارها لمؤسسة تملك طاقما يعول عليه فى حسن المعاملة و سرعة الاستجابة و امتلاك القدرة على الحلول السريعة بعيدا عن اية مماطلة او تأخير .
و من باب الانصاف و من منطلق مبادئ وكالة صحفي ميل ميل الاستقصائية في تحرى الصدق و المهنية فى عملها الصحفي الذى يركز على ملفات الفساد اساسا فقد بادرت بعد نشرها ملفا متعلقا بتزويد مدينة كيفه بمياه امبيقير بادرت الى شكر الشركة المكلفة بالمشروع على تصحيح اخطائها إثر نشر وكالة صحفي ميل ميل الاستقصائية للاختلالات التى وثقتها بالصورة و الصوت حينها .
و تنضاف خطوة ريماتل الى خطوات تزويد كيفه بمياه امبيقير ليعطيا مؤشرا جيدا على وجود النية الحسنة لدى بعض رجال اعمالنا تحملهم على الاعتراف بأخطائهم و تلافى علاجها بالمهنية المطلوبة .
كما تذكر الوكالة بنشرها لخبر معاودة استغلال ما اسمته المكب-المحمية بعد ان نشرت اخبار المكب الموازي .
لا تجد وكالة صحفي ميل ميل الاستقصائية اية غضاضة فى انصاف من تنشر عنهم حين يعودون الى صوابهم لانها لا تنشر فى الاصل الا اضطرارا و حين تيأس من تصحيح الاخطاء قبل تناولها اعلاميا و إذا باشرت النشر فلأن المنشور استحق النشر و ستفيه حقه و لن تتركه حتي تعود الامور الى نصابها ...
فشكرا لكل جهة تتبني المبدأ العمري : رحم الله امرءا اهدى الي عيوبي و قد جل من لا يخطئ .
محمدالمهدي صاليحي

اظهر المزيد